أساسيات التسويق وعلاقات العملاء في السياحة والضيافة

التسويق الالكتروني

مجانا

نظرة عامة على الدورة

 

هذه دورة مخصصة لشخص يبحث عن أدوات إدارة علاقات العملاء وخدمة العملاء المناسبة.

تغطي هذه الدورة بشكل أساسي موضوعات متنوعة للضيافة والسياحة ، بما في ذلك دورة حياة العميل وجودة خدمة العملاء وممارسات إدارة علاقات العملاء.  ستغطي هذه الدورة جميع الضروريات في يوم واحد.

 

مدة الدورة

 

يوم واحد

 

محتوى الدورة التدريبية

 

تحتوي هذه الدورة على دورة حياة كاملة لتطوير العملاء ، بما في ذلك توجيه العملاء وتحليل ABC وعلاقات العملاء عالية الجودة وخدمات العملاء.

كما سيمكن الحضور من تمكين أنفسهم من تحدي العملاء والتفاعل معهم والتواصل معهم. لذلك ، المساهمة في إرضاء العملاء.

كما تغطي الدورة برامج ولاء العملاء ، والتخطيط الفعال لعلاقات العملاء ، وإدارة علاقات العملاء.

سيقدم فوائد كبيرة لأولئك في صناعة السياحة والضيافة ، حيث تغطي الدورة مبادئ البيع ، ورعاية العملاء ، وعلاقات العملاء المصممة خصيصًا لصناعة الضيافة والسياحة على وجه الخصوص.

 

من يجب أن يحضر؟

 

ستفيد هذه الدورة في الغالب رواد الأعمال والمديرين وشخصيات المبيعات والمديرين التنفيذيين لتطوير الأعمال ومديري علاقات العملاء والمديرين التنفيذيين لعلاقات العملاء وأولئك الذين يعملون في مجال الضيافة والسياحة.

لا يوجد دورات مجدولة

سجل في قائمة الانتظار

النشرة الإخبارية

الاشتراك للحصول على التحديثات الحق في صندوق البريد الوارد. نحن نعد بعدم إرسال رسائل غير مرغوب فيها لك.